food supplements .السبيرولينا .spirulina. مكملات غذائية


food supplements .السبيرولينا .spirulina. مكملات غذائية

food supplements .السبيرولينا .spirulina. مكملات غذائية






هل أنت منهم؟ [16 صنف من الناس تعتبر الاسبيرولينا ضرورية لهم]!


اذا كنت واحدا من هؤلاء الاصناف فدعني اخبرك ان الاسبيرولينا هي مهمة جدا لصحتك ويجب ان تستخدمها لتحافظ على صحتك وشبابك وجمالك وتتخلص من الامراض باذن الله.
 1- عندك مرض فقر الدم . 
2- عندك خلايا سرطانية ؟
 3- عندك مشكلة في الكبد (بدأ يتعب وتقل كفاءته) وتريد المحافظة عليه لأطول عمر ممكن .
 4- عندك تساقط شعر ، وتريد التخلص من التساقط وتكثيف شعرك .
 5- تريد بشرة شابة صحية .
 6- عندك خمول وتعب مزمن ، وتريد نشاط وحيوية وقوة.
 7- مريض بارتفاع السكري وتريد غذاء يساعد على خفض السكر.
 8- مريض بارتفاع الضغط وتريد غذاء يساعد على موازنة الضغط .
 9- عندك تسمم معادن ثقيلة، وتريد تتخلص منها .
 10- مريض بالعشى الليلي وتريد تحسين النظر .
 11- رياضي ، وتريد غذاء غني جدا بالبروتين عالي الجودة يغنيك عن جميع مصادر البروتين .
 12- نصحك الطبيب بأخذ فيتامينات ومعادن من الصيدلية ، واخذتها لكن لم تنفعك لأنها صناعية وليست طبيعية .
 13- عندك هشاشة عظام ، وتريد تقوية عظامك . 
14- مرضع ، وتريدين زيادة ادرار الحليب .
 15- تريد زيادة المناعة والصحة .
 16- تريد المحافظة على شبابك وبشرتك وجمالك وتأخير علامات الشيخوخة . 
هل انت واحد من هذه الاصناف ؟ اذن الاسبيرولينا ضرورية لك .

فقر الدم:


الاسبيرولينا ضرورية لمرضى فقر الدم ، فهي تزيد الهيموجلوبين في الدم ، وتمد جسمك بالحديد والعناصر الغذائية فاذا كان عندك فقر الدم فاستخدم الاسبيرولينا وفي خلال شهر بالكثير ستتخلص منه باذن الله .

 محاربة السرطان:

 فالاسبيرولينا تحتوي على مضادات الأكسدة التي تحارب الخلايا السرطانية وتمنع انتشارها ، ومضادات الأكسدة الموجودة فيها هي اعظم مضادات الأكسدة الموجودة في جميع الأغذية ، لذلك فهي تحارب الخلايا السرطانية وتمنع انتشارها وتعين الجسم على مقاومتها . 

صحة الكبد والوقاية من أمراضه:

 فالاسبيرولينا من أنفع الاغذية للكبد وصحته والمحافظة عليه ، فهي غنية بمضادات الأكسدة المهمة للمحافظة على صحة الكبد ، وكذلك صحة القلب والكلى .

 ولكن احرص على أخذ الاسبيرولينا من مصدر موثوق بحيث تكون خالية من أي تلوث بالمعادن الثقيلة ، فاذا أخذتها من مصدر غير موثوق فستصبح ضارة على الكبد!!! ، فأهم شيء في الاسبيرولينا هو اختيار مصدرها الموثوق . وشركة DXN من أفضل الشركات التي تنتج اسبيرولينا طبيعية نقية خالية من اي تلوث ويتم زراعتها في بحيرات نظيفة ومعقمة ، لذلك من يستخدمها بالتأكيد سوف يحس بفرق كبير عن اي اسبيرولينا أخرى .

تساقط الشعر:

 فالاسبيرولينا تمد جسمك بالعانصر الغذائية الضرورية لصحة الشعر والمحافظة عليه وتغذيته .
 المحافظة على البشرة والشباب:
 فالاسبيرولينا تمد جسمك بالعانصر الغذائية الضرورية لصحة البشرة والمحافظة عليها وتغذيتها .

 الحيوية والنشاط:

 الاسبيرولينا ترفع طاقة الجسم وتعطيك طاقة ونشاط وحيوية ، ولا غرابة من ذلك فهي تمد الجسم بما يحتاجه من عناصر غذائية ضرورية ونادرة ربما لا تجدها في طعام آخر خصوصا في هذا الزمن .

 الإسبيرولينا والسكري:

 اثبتت العديد من الدراسات فعالية الاسبيرولينا لخفض مستويات السكر في الدم ، فاذا عندك ارتفاع في السكر فاستخدم الاسبيرولينا ، وايضا عرف الاسد ، مع الرياضة والحمية ، وستتحسن حالتك بشكل كبير باذن الله بل قد تستغني عن الادوية خصوصا لو كان السكري نوع ثاني (ولكن لا تترك الأدوية فجأة ، بل بالتدريج) .

 الإسبيرولينا وارتفاع الضغط:

 ايضا اثبتت العديد من الدراسات فعالية الاسبيرولينا لخفض ضغط الدم ،وذلك لأنها تعمل على استرخاء الشريان وتوسع الأوعية الدموية مما يساعد في خفض ضغط الدم عن طريق زيادة كمية الدم التي يتم ضخها في حركة واحدة . فاذا عندك ارتفاع في الضغط فاستخدم الاسبيرولينا ، وايضا عصير الروسيل ، مع الرياضة والتنفس العميق في الصباح، والابتعاد عن الضغوطات النفسية، وستتحسن حالتك بشكل كبير باذن الله .

الاسبيرولينا وتسمم المعادن الثقيلة:

 الاسبيرولينا من انفع الاغذية لمن عنده تسمم معادن ثقيلة ، فهي تعمل على إزالة سموم المعادن الثقيلة من الجسم كالالومنيوم والزئبق والزرنيخ … ،
 ملاحظة : اذا كانت عندك حشوات زئبق في أسنانك فأنت بحاجة الى الاسبيرولينا لتنظيف جسمك من الزئبق ، ايضا اذا كنت تحب الأرز وتكثر منه فأنت بحاجة الى الاسبيرولينا لتنظيف جسمك من الزرنيخ .
 ملاحظة 2 : احرص على اختيار المصدر الموثوق للاسبيرولينا كما تقدم .

 العشى الليلي:

 فالاسبيرولينا مفيدة للعشى الليلي ، وقد تم عمل تجارب على اسبيرولينا DXN لمجموعة كبيرة من الأطفال المصابين بالعشى الليلي وكانت النتيجة ايجابية بنسبة كبيرة جدا ، فهي مفيدة للعشى الليلي وايضا لضعف البصر وذلك لغناها بفيتامين أ وغيره من الفيتامينات والمعادن .

 الاسبيرولينا للرياضيين:


 ما أجمل الاسبيرولينا لكل شخص رياضي ، فهي تحتوي على بروتين عالي الجودة يغنيك عن أي مصدر آخر للبروتين ، و أشهر لاعبي كرة القدم ومدربين كمال الاجسام يستخدمون الاسبيرولينا بدلا من اللحوم ومصادر البروتين الأخرى .

 الإسبيرولينا لهشاشة العظام:


 اذا كان عندك هشاشة عظام فالاسبيرولينا هي الحل الأفضل لك فهي تحتوي على فيتامين د والكالسيوم بكميات كافية للجسم .

الاسبيرولينا للمرضع:


 اذا كنت مرضع فالاسبيرولينا مفيدة لحصتك وصحة طفلك ، وستلاحظين تحسن في ادرار الحليب بتناول ك للاسبيرولينا .

 اسبيرولينا لتعزيز الصحة والمناعة:


 فبسبب احتوائها على كميات هائلة من مضادات الأكسدة والفيتامينات والعناصر الأساسية فهي تعزز الجهاز المناعي، وتساعده على التصدي للأمراض بكل انواعها ، وهذا يفسر لماذا احيانا تستخدم الاسبيرولينا لغرض معين فتنفعك لأمور أخرى قد لا تكون تفكر فيها! فالسبب هو المناعة! اذا تحسنت المناعة تحسنت صحة الجسم بشكل كامل وكنت بعيدا عن الامراض باذن .

هل الاسبيرولينا غذاء أم دواء:


 الاسبيرولينا غذاء طبيعي مفيد للصحيح والمريض وليس دواء لمرض معين ، فيستخدمها الصحيح لتعزيز مناعته وتحسين صحته ، ويستخدمها المريض للتخلص من مرضه باذن الله ، ولا يقتصر استخدمها على المرضى ، بل هي غذاء طبيعي ممكن تستخدمه ولو لم تكن تعاني من اي مرض.

أين أجد منتجات dxn الماليزية العالمية ؟


 يسأل الكثير من المبتدئين : أين أجد منتجات dxn ؟ أو : كيف طريقة شراء منتجات dxn ؟ والسبب في أن الكثير من المبتدئين يسألون هذا السؤال أن شركة DXN تعمل بنظام البيع المباشر وليس البيع التقليدي ، لذلك لا تستغرب : لماذا لا يوجد تجار جملة وتجار تجزئة لهذه المنتجات ولماذا لا نجد منتجات dxn في البقالات وغيرها من المحلات ؟
 أخي الكريم : شركة dxn تعمل بنظام البيع المباشر وهو فن من فنون البيع في العصر الحديث! ، ويعتمد علي تسويق المنتجات من الشركة إلى المستهلك مباشرة عبر فروع رسمية للشركة وبعيداً عن أماكن البيع بالتجزئة! وبهذا فهناك فرصة للمستهلك أن يكون مستهلك ومسوق في نفس الوقت! ، 
وبهذا فهم اتاحوا فرص عمل للناس بأن يكونوا مستهلكين ومسوقين في نفس الوقت .
 تنبيه : الشركة لا تلزمك بشيء (لا بشراء منتجات ولا بدلالة غيرك على الشركة ... ،
 ولكنها الزمت نفسها ان تكافئك على كل مبيعات تتحقق للشركة بسببك ، سواء انت قمت بالشراء او دليت غيرك) . تعتمد شركة DXN التسويق متعدد المستويات في تسويق منتجاتها، بحيث أنك تحصل على عمولات مقابل مشترياتك ومشتريات الذين تدلهم أنت على الشركة اذا أردت ان تبني مشروعك مع الشركة وتحقق دخل مادي ، واذا اردت فقط شراء المنتجات ولا تريد العمل فايضا هذا امر جيد انك تستبدل منتجاتك التي تشتريها من السوق بمنتجات من dxn صحية مفيدة خالية من المواد الضارة (ففي كلا الحالتين انت رابح) .

 اين تباع منتجات DXN ؟


 منتجات شركة dxn تباع فقط الفروع الرسمية للشركة ، وفروع الشركة موجودة في اكثر من 80 دولة حول العالم بشكل رسمي ، والكثير من الفروع توفر خدمة توصيل للمنتجات الى البيت ، مثل الفروع في السعوديه والإمارات والكويت والبحرين وسلطنة عمان وقطر والأردن والمغرب ، وهكذا دول امريكا وأوروبا بالتأكيد . الشركة تعطي الأعضاء المنتجات بسعر خاص اقل من السعر العادي بـ 15% الى 25% ، وقد تصل الى 30% في بعض المنتجات ، اما غير العضو فليس له خصم ، بل يشتري المنتجات بالسعر العادي .

لذلك ، اذا كنت حتى الآن لست عضوا في شركة dxn، وأردت شراء منتج من منتجاتها بسعر العضو المخفض فانت بين خيارين : 

1- أن تسجل عضوية ، وتشتري المنتجات برقم عضويتك .


2- أن تشتري المنتجات بدون أن تسجل عضوية خاصة بك بل تستخدم العضوية الخاصة بنا

822579548



food supplements .السبيرولينا .spirulina. مكملات غذائية
food supplements .السبيرولينا .spirulina. مكملات غذائية
null




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال